رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قبول دفعة من الدارسين بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية (ذكور – إناث)

وزير الداخلية اللواء
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

 في إطار التطوير المستمر لمنظومة الخدمات الطبية التي تقدمها وزارة الداخلية أنشأت الوزارة المعهد الفنى الصحى الشرطى بمدينة نصر وآخر بالإسكندرية لإعداد أفراد شرطة فنيين ومتخصصين قادرين على تقديم خدمة صحية أفضل خاصةً فى مجالى (التمريض والطوارئ -

الرعاية العاجلة) .. وذلك استكمالا للخطى الهادفة

 

نحو منظومة طبية متكاملةبوزارة الداخلية تتسم بالتطور والتميز من خلال الكفاءةالعالية للكوادر الصحية والتجهيزات التقنية المتطورةالمزودة بها والصروح الطبية المنشأة على أحدث الطرز المعمارية.


▪ وفى هذا السياق أعلنت وزارة الداخلية فتح بابالتقدم للإلتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة )علمى علوم(والشهادة الثانوية الأزهرية )علمى( للأعوام من٢٠١٩ حتى ٢٠٢٢ للذكور وعامى ٢٠٢١ و٢٠٢٢للإناث  بحد أدنى 60% على ألا يقل نسبة النجاحفى اللغة الإنجليزية عن 65%  .


▪ مدة الدراسة بالمعاهد (سنتان) يحصل الخريج على دبلومالمعاهد الفنية الصحية الشرطية ويعين بدرجة  (معاون أمنثالث) يترقى بعدها فى الدرجات المختلفة.  


▪ الطالب يقضى ثلاثة أشهر تدريب أساسى بالمعاهد بنظامالإقامة وباقى مدة الدراسة بنظام التردد اليومى. 
▪ يتم سحب كراسات الالتحاق اعتبارا من يوم الأحد الموافق٧/8/2022 حتى الخميس الموافق 8/9/2022 وذلك بمستشفيات الشرطة (بمدينة نصر طنطا - الإسكندرية –أسيوط).

▪ على أن يتم إستلام الكراسات عقب استيفائها اعتبارا من الثلاثاء الموافق 9/8/2022 حتى الأحد الموافق 11/9/2022بمقر المعهد الكائن داخل مستشفى الشرطة بمدينة نصر.
▪ ويمكن مراجعة شروط الإلتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).