10 آلاف جنيه لأسرة المتوفي في حادث سيناء

حوادث وقضايا

الخميس, 12 مايو 2011 12:01
العريش - أ ش أ:


انتقل محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبدالوهاب مبروك إلى مستشفى العريش العام لمتابعة حادث مصرع وإصابة 34 شخصا فى تصادم أتوبيس سياحى يقل معتمرين مع سيارة ميكروباص على طريق (التمد/النقب) بوسط سيناء. وقرر المحافظ استدعاء فريق من النيابة وفريق طبى بهدف سرعة إنهاء اجراءات المتوفين واستخراج تصاريح الدفن ونقل الجثث بسيارات إسعاف إلى مقر إقامتهم بمحافظة الدقهلية، كما قرر صرف مبلغ عشرة آلاف

جنيه لأسرة كل متوفى.

و انتقل أيضا فريق من النيابة بإشراف المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام لنيابات شمال سيناء إلى مستشفى العريش العام، وضم كلا من : طارق زكى وأشرف النجدى مديرى النيابة، وشريف بدوى وخالد الغمرى وكيلى أول النيابة .. وجار إنهاء الإجراءات واستخراج تصاريح الدفن للمتوفين.

يذكر أن تصادما وقع بين أتوبيس سياحى وميكروباص على طريق (التمد/النقب) بوسط سيناء صباح اليوم، حيث كان الأتوبيس السياحى قادما من نويبع ويقل عددا من المعتمرين القادمين من الأراضى السعودية عقب أداء العمرة وكان الميكروباص قادما من الاتجاه الآخر فى طريقه إلى طابا لنقل عدد من العاملين والعودة بآخرين من العاملين فى مجال السياحة.

وقد اصطدم الميكروباص بجمل يسير على الطريق فانقلب مما أدى إلى مصرع 12 فردا من ركاب الميكروباص وإصابة 22 آخرين من المعتمرين ركاب الأتوبيس.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيى العريش العام ونخل المركزى.

أهم الاخبار