مصرع وإصابة 34 في حادث بسيناء

حوادث وقضايا

الخميس, 12 مايو 2011 09:39
العريش ـ خالد الشريف :

مصرع وإصابة 34 في حادث بسيناء - أرشيف

لقى 12 شخصا مصرعهم، وأصيب 22 آخرون إثر تصادم وقع بين سيارتين على طريق التمد/النقب بوسط سيناء. وقع التصادم بين الأتوبيس السياحى رقم 526 أ ن ح مصر، والميكروباص رقم 10179 جنوب سيناء.

وكان الأتوبيس قادما من نويبع ويقل عددا من المعتمرين القادمين من الأراضى السعودية عقب أداء العمرة وكان الميكروباص قادما من الاتجاه الآخر، فى طريقه الى طابا لنقل عدد من العاملين والعودة بآخرين من العاملين فى مجال السياحة.

وقد اصطدم الميكروباص بجمل يسير على الطريق

فانقلب بعد اصطدامه بالأتوبيس، وأدى ذلك الى انقلاب الأتوبيس وتهشمه تماما، مما أدى الى مصرع 12 فردا من ركاب الميكروباص وإصابة 22 آخرين من المعتمرين ركاب الأتوبيس.

تم نقل الجثث والمصابين الى مستشفيى العريش العام ونخل المركزى، وتم إخطار الجهات المعنية التى تولت التحقيق فى الحادث.

المتوفون هم :

- مصطفى محمد بدوى

- أحمد محمد محمود مصطفى

- ضياء مصطفى حسين

- كمال رمضان كمال

- هيثم سمير فاروق

- محمد السيد عبد العظيم

- ناجى على أحمد

- يوسف عبد الله الجزار

- هانى البيلى عبد المطلب

- عمر محمد عمر

- محمد وجدى عقل

- اسلام محمد عطية

والمصابون هم كل من : أمين عبد الوهاب حسن ( سائق الأتوبيس ) ومحمد فوزى العزازى ( من ركاب الأتوبيس ) واصابتهما خطيرة .. وهناك 20 آخرين من ركاب الأتوبيس اصابتهم خفيفة .

ومن جانبه انتقل اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء الى مستشفى العريش العام حيث قرر استدعاء فريق من النيابة والطب الشرعي لسرعة انهاء اجراءات المتوفين واستخراج تصاريح الدفن كما قرر صرف مبلغ 1000 جنيه لأسرة كل متوفى، وتخصيص سيارة اسعاف لنقل الجثة الى مقر الإقامة مجانا .

 

أهم الاخبار