رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستريحة العمرانية في قبضة الأمن.. 120 مليون جنيه تقود مروة للحبس

ضبط متهمة
ضبط متهمة

قررت جهات التحقيق بـالجيزة حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 120 مليون جنيه؛ لتوظيفها وتشغيلها في مجال تجارة الورق مقابل أرباح.

 

حبس سيدة لاتهامها بالنصب على المواطنين بالعمرانية

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من المواطنين بقيام ربة منزل تدعى مروة. ح. ص، وتقيم في دائرة القسم، بالحصول على مبالغ مالية منهم لتوظيفها وتشغيلها في مجال تجارة الورق مقابل أرباح، إلا أنها تنصلت من دفع المبالغ المالية بإجمالي بلغت 120 مليون جنيه، كما أنها تركت محل إقامتها حتى لا يلاحقها المواطنين الضحايا.     

 

   وعلى الفور أجرى رجال البحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات حول البلاغ، وتبين أن السيدة سبق اتهامها في عدد من القضايا ومطلوب ضبطها

وإحضارها في قضية نصب واستيلاء على مبالغ مالية.

 

سيدة استولت على 120 مليون جنيه بالعمرانية

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، واقتيادها إلى ديوان القسم وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

  وقررت جهات التحقيق، حبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المذكورة.

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا