رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إحالة سيدة وزوجها للمفتي.. قتلا فتاة وقطعا جسدها

حوادث

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 20:37
إحالة سيدة وزوجها للمفتي.. قتلا فتاة وقطعا جسدهامحكمة
خاص الوفد

قضت محكمة جنايات الجيزة،اليوم الثلاثاء،بإحالة متهم وزوجته إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وذلك لإدانتهما بقتل فتاة انتقاما منها بأكتوبر.

 

وكشفت تحقيقات النيابة قيام المتهمان "نهي. إ"، 29 عاما، مضيفة بمركب رويال كينج، و محمد. ر، 32 عاما، مدرب كمال أجسام، بقتل المجني عليها "شيماء. س"، عمدا مع سبق الإصرار بدافع الانتقام، إذ إمتلأ الغل المتهمة الأولى على إثر خلافات بينها والمجني عليها تأججت نيرانه بمحل عملهما "ملهي ليلي".

 

وبيتت الزوجة النية وتفكرت بروية وصممت على تحقيق مرادها، فلم تجد سبيلا إلا قتلها، فأخبرت المتهم الثاني زوجها، برغبتها في الخلاص من المجني عليها، فأعدا مخططا إجراميا محكما أنفذته المتهمة الأولى بإيهام المجني عليها برغبة أحد الأشخاص ممارسة البغاء معها بمقابل مادي "ألفين جنيه" فإستدرجتها إلى محل إقامتها وزوجها المتهم الثاني الذي اصطحبها إلى غرفة النوم

وإبان تجالسهما بتلك الغرفة، باغتها بضربه إستقرت بمقدمة رأسها، وقام بالضغط بأصابع يده على عنقها لسد المسالك الهوائية.

 

وأضافت التحقيقات أن المجني عليها حاولت المقاومة والإستغاثة، فقام المتهم الثاني بإلتقاط قطعة قماش والتي قد أعدها سلفا ولفها حول عنقها وكتم أنفاسها بمساعدة المتهمة الأولى، حتي أفقدا المجني عليها توازنها وسقطت أرضا.

 

وقامت المتهمة الثانية بالتخلص من الجثمان بتقطيعه إلى أجزاء ووضعه بداخل أكياس بلاستيكية لسهولة التخلص منه، مستخدمة في ذلك الأدوات محل الاتهام الثاني "سكين، ساطور، منشار"، وقاما بإلقاء الأكياس بأماكن نائية لإخفاء معالم جريمتهما.

أهم الاخبار