رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرنفيل تبكي شهداء لقمة العيش.. صلوا وودعوا الحياة في بالوعة الصرف الصحي

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

قال أحد شهود العيان بقرية قرنفيل بمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، عن واقعة مصرع 4 عمال إثر انهيار غرفة صرف صحى عليهم :"إن الواقعة حدثت عقب خروجهم من صلاة الظهر بالمسجد، فقام أحدهم بممارسة عمله بتسليك البيارة، فأصيب باختناق فحاول بقية الضحايا إنقاذه واحدًا تلو الآخر حتى لقوا مصرعهم جميعًا".

 

وأضاف الشهود أن هؤلاء العمال ليسوا مثبتين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وأنهم بسطاء، وجاءوا  من محافظات الغربية والمنوفية من أجل لقمة العيش، مشيرين إلى الإهمال هو تسبب في فقد هؤلاء العمال؛ لأنه كان يجب على الشركة توفير مسؤول معهم؛ لاستكشاف الأمر في البيارة قبل النزول فيها.

مصرع عمال بقرية قرنفيل

تمكنت أجهزة الحماية المدنية والإنقاذ من انتشال جثث 4 عمال من محافظتي المنوفية والغربية لقوا مصرعهم في انهيار غرفة الصرف الصحي بمحطة قرنفيل للصرف الصحي، وجاري نقل الجثث للمستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية .

 

اقرأ أيضًا..

انتشال جثث ضحايا انهيار غرفة الصرف الصحي بالقناطر الخيرية

أسماء الضحايا في أنهيار غرفة الصرف الصحي 

وتنشر بوابة الوفد  أسماء المتوفين الأربعة هم كلًا من طاهر رحمي زمزم، 50 سنة، مقيم بطنطا، هلال السيد صالح، 39.سنة، مقيم طنطا، محمد محمود جرانة، 35 سنة، مقيم قليوب، محمد عبدالعظيم، 31 سنة، مقيم بقويسنا بالمنوفية.

 

أوضحت التحقيقات في قضية مصرع ٤ عمال في انهيار غرفة صرف صحي بقرية قرنفيل بـالقناطر الخيرية أن العمال يتبعون مقاولا يعمل لدى الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية .

 

انهيار غرفة صرف صحي بالقناطر الخيرية 

وقد لقى 4 أشخاص مصرعهم

في إنهيار غرفه صرف صحي فى قرية قرنفيل التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، وجارى البحث عن أى جثث أخرى أو مصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ المزيد ..تفاصيل مصرع 4 عمال في انهيار غرفة صرف صحي بالقناطر الخيرية

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ بانهيار غرفة صرف صحي فى قرية قرنفيل التابعة للمركز، وأسفر الانهيار عن مصرع 4 أشخاص. على الفور انتقل رجال الأمن والحماية المدنية بالقليوبية لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين انهيار غرفة صرف صحي فى قرية قرنفيل التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية.

 

وأسفر هذا الحادث عن مصرع 4 أشخاص داخل غرفة الصرف حسب إفادة العاملين بالمحطة، وجرى نقلهم لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ المزيد ..

انهيار غرفة الصرف عليهم..مصرع 4 عمال في القناطر الخيرية بالقليوبية

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا