رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض مقتل مزارع بالدقهلية

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 نجح رجال مباحث الدقهلية فى كشف ملابسات واقعة قتل مسن والعثور على جثته داخل الزراعات. بقرية الخمسة التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية. 


وكانت البداية مع تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز تمى الأمديد بتلقيه بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور جثة عبد الملك أحمد بكر 62  سنة مزارع جثة هامدة.


وجه مدير شعبة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بتشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركز تمى الأمديد بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها فقد تم وضع خطة بحث شاملة.

 

 أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثروت ع 19 سنة عامل زراعي ومقيم بقرية صدقا دائرة المركز، "وأحمد ر" وشهرته خردة 19سنة

عامل، "ومحمد إ" وشهرته بندق،  ويقيمان بقرية السمارة التابعة لدائرة المركز حيث عقدا العزم على التخلص منه وقاموا بتقييد حركته من الخلف وشل حركته بينما قام أحد المتهمين بضربه ببلطه فأصابه بجرح وهشم رأسه، مما أودى بحياته ثم تخلصوا من السلاح المستخدم بإلقائه فى أحد المصارف وقاموا بالإستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ 1200 جنيه وتصرفا فيه بالبيع من أجل شراء جرعة مخدرات.

 تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم  اعترفوا بصحة التحريات. 

 

حرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.