رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مقتل طفلة تصادف مرورها بمشاجرة فى بولاق الدكرور

صورة الطفله
صورة الطفله

شهدت منطقة بولاق الدكرور مساء أمس الأول مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الخارجين عن القانون، مما بث الفزع والرعب فى نفوس أهالى المنطقة، وأسفرت الواقعة عن سقوط فتاة قتيلة بعدما أصابتها إحدى الطلقات الطائشة.
 

وكشفت التحقيقات عن أن الطفلة الضحية تدعى شيماء تبلغ من العمر 12 عاماً، وأن والديها من الصم والبكم، ووقت الحادث كانت متواحدة بالشارع لشراء الطعام، وتصادف مرورها بمكان المشاجرة فأصابتها طلقة طائشة وحاول الأهالى إنقاذها ونقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.
 

تفاصيل تلك الواقعة المأساوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة كانت بتلقى الرائد محمد طبلية رئيس وحدة المباحث إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود جثة فتاة وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم.
 

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «بسنت» المعروفة باسم «شيماء» وسط أهالى المنطقة، طالبة فى منتصف العقد الثانى من عمرها مصابة بطلق ناري.

بإجراء التحريات وسؤال أهلية المتوفاة أفادوا بأنه أثناء خروج المجنى عليها لشراء بعض الطعام

تصادف مرورها بالشارع الذى كان يتشاجر به بعض الأشخاص بالأسلحة النارية وزجاجات المياه الغازية، وخلال ذلك لقيت مصرعها بطلق نارى من المشاجرة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط الجناة طرفى المشاجرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

وصرحت النيابة بدفن جثة الطالبة عقب بيان الصفة التشريحية وإعداد تقرير طبى وافٍ عن كيفية وأسباب الوفاة وأمرت النيابة بتسليم جثمان الفتاة لذويها، كما تحفظت النيابة على الفيديوهات التى ترصد لحظة مقتل الطفلة وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، كما أمرت بضبط وإحضار آخرين متورطين فى ارتكاب الجريمة.