رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل صادمة في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها بالدقهلية

تجمع الاهالي بعد
تجمع الاهالي بعد مقتل الزوجة

شهدت قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية  جريمة قتل مأساوية، عندما أقدم مبيض محارة على ذبح  زوجته وتوجيه عدة طعنات بسلاح أبيض أمام أعين أطفالهم الثلاثة بسبب مطالبتها له بمبلغ من أجل زيارة إبنها المسجون فى سجن جمصة لتنفيذ عقوبة الاتجار فى المخدرات.
لم يشفع صراخ الصغار لكى تنجو الأم من طعنات الأب الغارق فى تعاطى المخدرات رغم شدة صراخهم .
وكشف شهود عيان  إن المجني عليها مشهود لها بحسن السمعة والطيبة، ولديها 4 أبناء من المتهم إنها ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها الزوج على زوجته أمام أطفاله فدائما ما تشكو من سوء سلوكه وتعاطيه المخدرات أمام  أمام أطفالهم.وأضافت كان فى معظم الأحيان يدفعها لطلب الفلوس والاقتراض من الجيران ومن أهل القرية من أجل توفير الطعام لأطفالها.
وتابع شهود العيان أن هناك شجارا نشب بين الزوج والزوجة منذ مساء أمس، وقد ترامى لمسامع الجيران نظرا لتعالى أصواتهما وطردها خارج المنزل حتى أنها باتت ليلتها فى شرفة المنزل  وذلك بسبب طلب الزوجة مبلغ من المال من أجل زيارة ابنها المسجون فى سجن جمصة لتنفيذ عقوبة الإتجار فى المخدرات منذ 8 أشهر.


وأشار شهود العيان إلى أنهم فوجئوا بأحد الأطفال فى السابعة صباحا يصرخ ويقول الحقوا أبويا حبس أمى داخل الغرفة وقام بذبحها وإلقائها على سلم المنزل فتجمع أهل القرية و ظفروا به حتى تم إبلاغ الشرطة وتسليمه لقوات الأمن .
وكانت البداية مع تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز منية النصر بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة صفاء عبده

السيد  41 سنة ربة منزل  مصابة بطعنات أسفل الصدر  وذل بشقتها  التى تقيم فيها بقرية الدراكسة دائرة المركز  وبالانتقال والفحص.أمر مدير شعبة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية بتشكيل.فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركز منية النصر بالتنسيق مع فرع الأمن العام  بالدقهلية  لكشف غموض الواقعة .


وقد أسفرت التحريات عن أن  ممدوح احمد ابونور 48 سنة مبيض محارة هو الذي قام بارتكاب الواقعة.بسبب  تعاطى المخدرات والخلاف  بسبب طلب الزوجة مبلغ من المال من أجل زيارة ابنها المسجون فى سجن جمصة لتنفيذ عقوبة الإتجار فى المخدرات منذ 8شهور.. تم  ضبط المتهم
بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. حيث قرر  أنه قام بطعنها بسبب احتدام الخلافات بينهما على مصروف المنزل  حيث  قام المتهم باستلال سكين مطبخ وانهال به على المجنى عليها ولم يتركها  إلا جثة هامدة  وبإرشاده تم ضبط  السكين  المستخدم فى الجريمة وتم  التحفظ عليه على ذمة تصرفات النيابة العامة.
تم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة، وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.