عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس طالب جامعي 15 يومًا بالشرقية

حبس متهم
حبس متهم

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مركز كفر صقر في محافظة الشرقية، تجديد حبس طالب جامعى 15 يومًا على ذمة التحقيقات،  لاتهامه بابتزاز طفلة 13 عامًا، بصور خاصة لها، من خلال موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"  بعد أن خدعها بحبه لها ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

 

كانت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، قد تلقت بلاغًا من أسرة طفلة 13 عامًا مقيمة بمحافظة كفر الشيخ، يتضمن البلاغ قيام شاب بابتزازها بصور خاصة لها وتهديدها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

 

تم تشكيل فريق بحث، توصلت جهوده باستخدام التقنيات الأمنية الحديثة، إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع شاب مقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر في محافظة الشرقية، وتبين من التحريات صحة

البلاغ المقدم، وتمكنت مأمورية من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدي للجريمة الإلكترونية، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة كفر صقر من ضبط المتهم ويدعي "محمد. أ. م"، طالب جامعى، وعثر بهاتفه المحمول على أدلة لتهديده للطفلة، وتبين أنه تعرف عليها عبر تطبيق "إنستجرام" وقام بإبتتزاها، وتم التحفظ عليه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2273 إدارى مركز شرطة كفر صقر، وتم عرضه علي النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.