رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس 7 متهمين 15 يومًا فى واقعة مقتل موظف بالمحليات في الشرقية

حبس متهمين
حبس متهمين

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح قسم أول الزقازيق في محافظة الشرقية، تجديد حبس 7 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فى واقعة مقتل موظف بالمحليات بمدينة الزقازيق إثر إصابته بكدمة في الرأس في مشاجرة بين عائلتين في نطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

 
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام، بوصول  "محيي الدين. م"، 51 عامًا، موظف بالمحليات، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، جثة هامدة إثر إصابته بكدمة في الرأس.
 
بالانتقال والفحص أوضحت التحريات الأولية مقتل المجني عليه في مشاجرة بين عائلتين بنطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، فيما تبين وجود خلافات قديمة بين العائلتين منذ عدة سنوات وأن الطرفين سبق وحرروا عدة بلاغات ضد بعضهم في قسم الشرطة.
 
وتبين نشوب مشاجرة إثر تجدد الخلافات بين "طرف أول" المجني

عليه ونجله أدهم، 20 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، ونجل شقيقه إسلام، وبين "فريد. ع. ب"، 32 عامًا، بائع ملابس، و"مجدي. ب"، بائع ملابس، و"محمود. ب"، 47 عامًا، بائع ملابس و 2 آخرين "طرف ثاني"، مما أسفر عن مقتل المجني عليه بعدما أصيب بضربة في الرأس.
 
تم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6640 جنح قسم أول الزقازيق لسنة 2022، وتم التحفظ على الجثمان في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي كلفت المباحث الجنائية بإجراء تحريات حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.