رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في قنا

حملة أمنية
حملة أمنية

لقى عنصر إجرامي مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في قنا وتم القبض على آخرين  متهمين بقتل العقيد محمد حمال من قوة مديرية أمن قنا فضلًا عن اتجارهم في السلاح والمخدرات.

 

تفاصيل الواقعة كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بتاريخ (16) يونيو الجاري بلاغا بمقتل أحد المواطنين بدائرة مركز شرطة أبو تشت، وصدور قرار النيابة العامة بضبط وإحضار مرتكبي الواقعة وهو أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة - سبق اتهامه فى (19) قضية أبرزها "سرقة– سلاح"، وشقيقه "عامل").. وتمكنت الأجهزة الأمنية بتاريخ (18) الجارى من تحديد مكان إختباء المتهمين بمنزل نجل عمومتهما (مُسجل جنائى) وحال إستهدافهما وإستشعارهما بإقتراب القوات قاما بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهم بالمثل..مما أسفر ذلك عن استشهاد العقيد محمد جمال نصارى محمد "من

قوة مديرية أمن قنا".


بتاريخ (27) الجارى تم تحديد مكان اختباء العنصر الإجرامى شديد الخطورة  بدائرة مركز شرطة أبوتشت وأسفر تبادل إطلاق النيران عن مصرعه.. وعثر بجواره على (بندقية آلية  - 4 خزائن – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - سلاح أبيض - 4 هواتف محمولة - مبلغ مالى - أداة تعاطى مخدر الشابو- كمية من مسحوق الشابو المخدر).


كما أمكن ضبط باقى المتهمين (3 أشخاص "أحدهم له معلومات جنائية").


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.