رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابنه أتولد يوم وفاته .. تفاصيل مقتل شاب علي يد مسجلي خطر بالقليوبية |والأمن يضبط الجناة

بوابة الوفد الإلكترونية

 تصادف يوم وفاته يوم ولادة رضيعه ونجله كريم، كذلك كشف أحد أقارب الشاب طاهر مرعى، الذى لقي مصرعه على أيدي شقيقين من جيرانه إثر مشادة كلامية بينهما، حيث وضعته زوجته فى أحد المستشفيات.

 وقد ألقت مباحث قسم شرطة قليوب، القبض على المتهمين بقتل شاب وإصابة والدته بطلق ناري إثر مشاجرة بمنطقة سيدى عبدالرحمن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من قسم شرطة قليوب، يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر أزمة قلبية في مكان الحادث.

 

اقرأ أيضًا.. أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط شقيقين قتلا شابًا بالقليوبية

 

 أضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان هما جيران المجنى عليه، وأطلقا عددًا من الأعيرة النارية على المجنى عليه وأسرته، استقرت في والدته التي أصيبت بطلق نارى فى القدم، وأصيب أحد الجيران، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم.

صورة المجني عليه

 

تشييع جثمان القتيل:

 في وقت سابق شيّع المئات من أهالي مدينة قليوب بالقليوبية، جثمان طاهر مرعي، صاحب محل سيراميك، الذي لقي مصرعه إثر تعرضه لسكته قلبية خلال مشاجرة مع شقيقين من جيرانه، فيما أصيبت والدته وشخص آخر بطلق خرطوش، خلال المشاجرة، وتم نقلهما إلى مستشفى بنها الجامعي.

 وخرجت الجنازة من مسجد سيدي عبدالرحمن بمدينة قليوب، وطالب المشاركون بسرعة ضبط الجناة الهاربين والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة.

 وكانت أجهزة التحقيق في قليوب قررت التصريح بدفن جثة الشاب عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي، وطلبت تحريات مباحث القسم حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصابين، كما طلبت سرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة.

 

اقرأ أيضًا.. مصرع شاب بطلق ناري تصادف مروره أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية في قليوب

 

التصريح بدفن الضحية:

 كما أمرت جهات التحقيق بقليوب بالتصريح بدفن المتوفى، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال شهود العيان، وضبط وإحضار الجناة المتسببين في الواقعة.

المتهم كان عاريًا في البلكونة:

 كشف جيران الشاب طاهر مرعي، ابن مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، الذى راح ضحية مشاجرة مع جاره، وهو مسجل خطر، وسبق اتهامه فى عدد من القضايا الجنائية، يدعى سنبل، إن المتهم كان يقف عاريًا ببلكونة منزله أمام المارة، فقام المجنى عليه بمطالبته بارتداء ملابسه حرصًا على السيدات والأطفال بالمنطقة، إلا أن المتهم استشاط غيظًا من طلب المجني عليه، وأجهز عليه وطعنه بسكين، كما قام بإطلاق أعيرة نارية استقرت أحدها فى صدر المجني عليه التي أودت بحياته في الحال، كما أصيبت والدته بالقدم وترقد حاليًا بمستشفى معهد ناصر بين الحياة والموت، وطالب الأهالى بضرورة ضبط الجاني والقصاص

منه.

 

شهود العيان على الواقعة:

 قال أحد شهود العيان بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب، على واقعة مقتل الشاب طاهر مرعى، أثناء عودته من عمله، قائلًا: نشبت مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال بالقرب من منزل المجنى عليه، وخلالها تم إطلاق أعيرة نارية، فتصادف مروره أثناء تلك المشاجرة، فأصيب بطلق نارى أودى بحياته.

   وأشار إلى أن المجنى عليه مشهود له بالسيرة الطيبة، وأنه لديه طفل وزوجته حامل وميعاد ولادتها كان غدًا، لتلد طفلًا يتميمًا بسبب الجناة الذين تسببوا فى وفاته.

  وأوضح أن والدة المجنى عليه عندما علمت بصوت طلقات النار وأن نجلها أصيب، أسرعت على الفور في محاولة إنقاذه إلا أن الجناة أصابوها بطلق نارى في أحد قدميها، نقلت على إثرها للمستشفى. وأشار إلى أن المجنى عليه طيلة عمره سيرته محمودة ولم نرَ منه سوى كل الخير وليس لديه خصومة مع أى شخص، منوهًا أن تلك المشاجرة أصيب فيها أشخاص آخرون.

 

اقرا المزيد ..تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري في قليوب

 

بداية أحداث الواقعة:

 لقي شاب مصرعه إثر إصابته بطلق نارى عقب عودته من عمله بمنطقة سيدي عبدالرحمن بمدينة قليوب، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن، عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان.

 

 تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مباحث قليوب، يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد. جرى انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى “طاهر مرعى” إثر إصابتة بطلق نارى أودى بحياته عقب مروره خلال وقوع تلك المشاجرة، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا