عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة عنصر إجرامي بطلق ناري.. والقبض على اثنين آخرين في أسوان

حملة أمنية
حملة أمنية

نجحت الأجهزة الأمنية بـــ مديرية أمن أسوان ، من ملاحقة عدد من العناصر الإجرامية الذين تخصص نشاطهم في بيع وترويج المواد المخدرة في دائرة المركز، وجاء ذلك بعد خلاف نشب بين مروجي المخدرات مع آخرين في زراعات منطقة وادي خريت، مما أسفر عن إصابة شخص بطلق ناري والقبض علي شخصين آخرين.

 

كانت البداية ببلاغ بنشوب خلاف بين عدد من العناصر الإجرامية وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة نصر النوبة يفيد بورود بلاغ بنشوب خلاف بين عدد من العناصر الإجرامية الذين تخصص نشاطهم في بيع وترويج المواد المخدرة في زراعات وادى خريت، مما أسفر عن إصابة شخص بطلق ناري في منطقة الكتف.

 

 وانتقلت ضباط المباحث بمركز شرطة نصر النوبة على الفور إلى مكان الواقعة لفرض السيطرة الأمنية على منطقة وادي خريت بأكملها

واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم إلقاء القبض على شخصين إثر الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

  وتبين أن أسماء الأشخاص المتهمين إثر واقعة المواد المخدرة بمنطقة وادى خريت التابعة لمركز نصر النوبة وهم: "ر. ك" يبلغ من العمر 18 عامًا المصاب بطلق ناري وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى، والأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم:"ر. ر" يبلغ من العمر 25 عامًا، و"ع. س" يبلغ من العمر 21 عامًا.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا