رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى خطف الأطفال بالمنيا

حوادث

الجمعة, 05 أبريل 2013 12:12
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى خطف الأطفال بالمنياصورة أرشيفية
المنيا - أشرف كمال:

تمكنت اليوم الجمعة قوة أمنية بمديرية أمن المنيا من القبض على تشكيل عصابى  مكون من 4 أشخاص تخصص فى خطف الأطفال وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحهم.

كان أيمن وليم عياد قد تقدم ببلاغ لمركز شرطة سمالوط يفيد بأنه أثناء توجهه لمزرعة خاصة به  بقرية 4 مهاجرين  مستقلا سيارته  برقم 41362 فوجىء بسيارة  ربع نقل  بيضارة تويتا  تقطع الطريق أمامة وتساندها سيارة أخرى 

سوداء اللون  قام مستقليها بإطلاق أعيرة نارية  لإرهابة ثم قاموا بإختطاف نجلة الطفل أندراوس  والذى كان برفقتة بداخل السيارة  والإستيلاء على حافظة النقود الخاصة به ولاذوا بالفرار .

وتوصلت جهود الأمن العام وتحريات رجال البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من محمد فاروق محمد 25 سنة تاجر ملابس  ومقيم بقرية الفابريقة 

وربيعهم شرقاوى سيد 28 سنة صاحب مطعم  وعاشور خلف عبد الجواد مدرس وجميعم مقيمون بسمالوط  بقيامهم بتشكيل  عصابى  فيما بينهم  تخصص فى إرتكاب وقائع خطف المواطنيين وإطلاق سراحهم  مقابل فدية مالية  من ذويهم  وتهديدهم بقتل المختطف فى حال قاموا بإبلاغ رجال الشرطة  وأن تضييق الخناق عليهم أسفر عن قيامهم بإطلاق سراح الطفل المختطف .

تم ضبط المتهمين  وتحرر عن الواقعة المضر رقم 6 أحوال وتلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن ىالمنيا إخطارا بالواقعة  من مأمور مركز شرطة سمالوط وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أهم الاخبار