رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 3 فتيات على يد صاحب محل إكسسوار موبايلات بالدقي

صورة المتهم
صورة المتهم

أصيبت 3 فتيات بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد إثر تعدي صاحب محل اكسسوار موبايلات عليهن بالضرب بواسطة عصا خشبية "شومة" وذلك لمعاتبة إحداهن له بسبب بيع بعض الاكسسوار التالفة الخاصة بهاتفها المحمول.

 

اقرأ أيضًا..مصرع شخص طعًنا في مشاجرة ببنها

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، بلاغًا من 3 فتيات أفادوا فيه بقيام صاحب محل إكسسوارت موبايلات بالتعدي عليهن بالضرب بعصا خشبية "شوما" ما أسفر عن إصابتهن بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

 

على الفور خرجت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتمكنت من ضبط المتهم ويدعى "محمود مصطفى ع"، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بينه وبين 3 فتيات بسبب رغبة إحداهن في تغيير بعض الاكسسوارات الخاصة بهاتفها المحمول والتي قامت بشرائها منه بعد اكتشافها أنها تالفة، فتعدى عليها بالسب

والضرب وأثناء محاولة صديقتيها منعه من ذلك تعدى على إحداهن وأصابها بكسر في الترقوة، ثم تعدي عليهن جميعا بعصا خشبية "شوما"، ما أسفر عن إصابتهن بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، ولم يكتف بذلك ولكنه تعدى عليهن بالتحرش وملامسة أماكن حساسة بأجسادهن، تحرر المحضر رقم 2847 لسنة 2022، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

فيما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة الموجودة بمحل الواقعة، وتفاعل معه رواد السوشيال ميديا، مطالبين بمعاقبة المتهم