مصرع تاجر على يد رفيقته وعشيقها بالدقهلية

حوادث

الجمعة, 05 أبريل 2013 07:34
مصرع تاجر على يد رفيقته وعشيقها بالدقهلية
الدقهلية - سما الشافعى:

لقى صباح اليوم الجمعة، تاجر مصرعه داخل شقة بقرية الطويلة بالدقهلية وتبين أن فتاة وصديقها قاما بقتله للتخلص من تهديداته لها بسبب علاقة سابقة معه.

تلقى اللواء "سامى الميهى "مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة طلخا يفيد بالعثور على جثة "أبو خليل حسن مصطفى " المقيم "شارع أبو خليل  البساتين _ القاهرة " داخل شقته الكائنة بناحية الطويلة دائرة المركز في حالة تعفن متقدم مسجاة  على الأرض بغرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة وعلى فمه شريط لاصق، ومكبل إحدى اليدين بسرير غرفة النوم وبالجثة إصابة عبارة عن جرح رضي متهتك بفروة الرأس وعدم وجود ثمة آثار عنف بأبواب ونوافذ الشقة أبو بعثرة بمحتوياتها.
وقد قرر  نجل المتوفي "حسن" المقيم البساتين بأن والده يقيم بمفرده بالشقة  فقررت  النيابة العامة "إنتداب

الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفي لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وسبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك " تم التشريح وسلمت الجثة لذويها . "
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط الجناة  فقد أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة " حنان .أ.م.م"   27  عام  ربة منزل ومقيمة شارع بور سعيد _ البساتين _ القاهرة والتي كانت على علاقة غير شرعية بالمجني علية .
وبتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية تمكنت من ضبط المتهمة وبمواجهتها إعترفت بأنها كان على علاقة غير شرعية   بالمجني علية مقابل مبالغ مادية وعندما حاولت إنهاء تلك العلاقة أخذ بملاحقتها مما دفعها إلى التخلص
منه بالإشتراك مع "محمود محمد أحمد" وشهرته " محمود الشيمي " المقيم البساتين القاهرة التي تربطهما علاقة عاطفية  فعقدا العزم وبيتا النية للتخلص من المجني علية فتوجهت المتهمة رفقة المجني عليه إلى الشقة مكان الحادث .
وعقب ذلك قامت بالإتصال تليفونياً بالمتهم الثاني ومكنته من دخول الشقة والإختباء بإحدى الغرف  وقدمت للمجني عليه كوب من العصير به مادة سامه لكنه لم يتأثر بها فقام المتهم الثاني بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وآله حادة " فارة نجارة " على رأسه  مما أدى إلى حدوث إصابته وقاما بلصق فمه وتكبيله من يده بواسطة حبل وخنقه حتى فارق الحياة ولاذا بالفرار بعد غلق الباب من الخارج بواسطة قفل كبير .
       ضبط وإحضار كل من  عشيق المتهمة  "محمود .م. أ" شهرته " محمود الشيمي" 26 عام عامل وعمة المتهمة " ماجدة .م.م"  52 عام ربة منزل يقيمان البساتين القاهرة  والتى اعترفت بمساعدة المتهمة الأولي بتسهيل الإتصال بالمجني عليه وإحضار ملابس منقبات لها لإخفاء أوصافها .

المتهم

المتهمة

عمة المتهمة

 

 

أهم الاخبار