رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شيال يحاول الانتحار في مقابر الشافعي

حوادث وقضايا

الأربعاء, 08 ديسمبر 2010 19:49
كتبت : مونيكا عياد

حاول شيال قادم من ليبيا الانتحار باطلاق عيار ناري علي نفسه في مقابر الامام الشافعي بمصر القديمة ، هروبا من تهديدات زملائه في سوهاج بادخاله السجن بعد ان اخذ منهم مبلغا ماليا مقابل عقد عمل في ليبيا .

وتلقي اللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من مستشفي قصر العيني بوصول حمدي السيد مصابا بفرد خرطوش قرب القفص الصدري ، وأمر اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية بسرعة التحقيق حول الواقعة .

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها محمد صفوت الحسيني وكيل أول نيابة الخليفة بإشراف أمير نوار رئيس النيابة  أن المجني عليه حمدي السيد "20 سنة" شيال في ليبيا ، حصل علي 6000 جنيه من 4 عمال

بسوهاج ، مقابل عقود عمل سيرسلها لهم ، الا انه فشل في الحصول علي تلك العقود لتعرضه لعملية نصب .

ونزل الشيال مرة أخري لسوهاج ليخبرهم بما تعرض له ، فقام العمال بتهديد المجني عليه برفع دعاوي قضائية ضده لاتهامه بالنصب عليهم ، الا انه طلب منهم فرصة اخري لمحاولة الحصول على عقود لهم وهو عاقد النية على الانتحار اذا فشل في تلك المحاولة .

تبين من التحقيقات التي جرت بإشراف المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الاول لنيابات جنوب القاهرة  أن المجني عليه توجه لتاجر أسلحة بسوهاج وأشتري منه سلاح

ناري وفردين خرطوش ، وذهب للقاهرة بعد أن أجري اتصاله بالمسئول عن بيع عقود العمل  الذي خد منه المبلغ المطلوب في ليبيا ، واتفق معه انه سيرسل العقود مع شخص يقابله في منطقه الجيارة بمصر القديمة ، وذهب المجني عليه الي للمكان المقصود ، إلا أنه تفاجئ أنه تعرض للنصب مرة ثانية .

واتجه الشيال الي مقابر الامام الشافعي واطلق الرصاص علي نفسه ، إلا إن العناية الالهيه تدخلت لانقاذه بتواجد النقيب الحسيني مصطفي بالقرب من مكان الواقعة ، وقام بمنعه من اطلاق الخرطوش الثاني علي نفسه ، واسرع بالاتصال بسياره الاسعاف

وبانتداب المعمل الجنائي تبين أن السلاح غير مرخص . واعترف المتهم أمام النيابة بمحاولته الانتحار هروبا من التهديدات بحبسه ، ولم يعترف علي اسم التاجر الذي اشتري منه السلاح .

أمرت النيابة بوضع المجني عليه تحت الحراسة المشدده ، بعد ان وجهت له تهمه حيازة سلاح بدون ترخص واستخدامه .

أهم الاخبار