رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حملات مرورية صباحية لمتابعة الإجراءات الاحترازية

حوادث

الخميس, 26 مايو 2022 09:47
حملات مرورية صباحية لمتابعة الإجراءات الاحترازيةحملة مرورية

واصلت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الخميس، شن حملاتها المكبرة لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتفادي حوادث الطرق حفاظا على سلامة المواطنين.

 

وشددت القيادات الأمنية بتكثيف الحملات لإلزام السائقين بمواقف السيارات بارتدائهم والركاب للكمامة، مع أهمية الوعى بجهود الدولة المبذولة خلال الفترة الماضية، لتقليل عدد الإصابات، وضرورة التوعية للمواطنين، حفاظا على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا.

 

وتناشد إدارة المرور بزيادة مسافة التتابع الآمن بين سيارتك والسيارة التى أمامك مع الالتزام بالمسار (الحارة المرورية) مع الاسترشاد بالخطوط الأرضية، كما يجب السير فى الحارة الوسطى من الطريق قدر المستطاع مع فتح جزئى لأحد النوافذ بدرجة تمنع تكثف الماء على الزجاج.

 

وتنصح إدارة المرور باستخدام أنوار الانتظار حتى تكون السيارة مرئية

بالنسبة للغير مع استخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة حتى تكون مسموعا واستعمال ماسحات الزجاج حال الاحتياج مع عدم التوقف فى نهر الطريق أو حتى أكتافه مطلقا وأكدت إدارة المرور بأنه فى حالة حدوث عطل فجائى للمركبة، يتم إيقافها خارج الجانب الأيمن للطريق، وتشغيل كافة الأنوار ووضع المثلث العاكس قبل المركبة بـ30 مترا فى اتجاه السير ويمكن استدعاء خدمة الإغاثة من خلال رقم 01221110000.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا

أهم الاخبار