رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 22 ديلر مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

 تمكنت الأجهزة الأمنية بـــ"مديرية أمن القليوبية"، من ضبط 22 عاطلًا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

 

اقرأ أيضًا..

ننشر تفاصيل واقعة التنمر والتحرش بـ"فتى من ذوي الهمم" بطوخ.. صور

 

يأتي ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين على القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات. تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 22 عاطلًا بطوخ والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وبنها وكفر شكر، بحوزتهم أسلحة نارية "4 فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية من العيار ذاته،

بالإضافة إلى 532 جرامًا من مخدر الهيروين، و40 جرامًا من مخدر البانجو، و185 جرامًا من مخدر البودر، و620 جرامًا من مخدر الحشيش، و50 جرامًا من مخدر الشادو، و50 جرامًا من مخدر الآيس، و60 جرامًا من مخدر الاستروكس.

 

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

 

لمتابعة المزيد من أخبار حوادث الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا