رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حبيب يغادر قسم الشيخ زايد بعد انتهاء أزمته مع شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب
حسام حبيب

 أنهى الفنان حسام حبيب إجراءات إخلاء سبيله، وغادر قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بعد دفع الكفالة المقررة بـ10 آلاف جنيه، وتم فحصه أمنيًا للتأكد من أنه غير مطلوب على ذمة قضايا أخرى بناءً على طلب النيابة.

 

اقرأ أيضًا.. جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة عامل بها طلق ناري بـ"نيل طهطا"

 

 كانت النيابة فتحت تحقيقًا مع حسام حبيب بسبب بلاغ تقدمت به طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب اتهمته فيه بالتعدى عليها هي وابنتها، وحررت محضرًا بعدم التعرض لهن، وفي ختام التحقيقات قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، لاتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية.

 

وكشفت التحقيقات أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارًا بالتحفظ على

السلاح.

 

 وقال حبيب، خلال التحقيقات، إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر الإثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافًا نشب بينهما، مما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيًا تهديدها أو الاعتداء عليها.

 

تلقت شرطة النجدة الجيزة بلاغًا من الفنانة شيرين عبدالوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

 انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.