رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدون ذراع.. جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور علي جثة طفل فى قليوب

النيابة العامة
النيابة العامة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة طفل ملقاة في الزراعات بمنطقة ميت حلفا بمركز قليوب، وتبين أنها لجثة لطفل مجهول يبلغ من العمر عامين، وبدون الذراع اليمنى، ولم يتعرف عليها أحد من الأهالي بالمنطقة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتولت الجهات المعنية التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد هوية الجثة، وفحص بلاغات التغيب وسؤال أهالي المنطقة، وطلب تحريات المباحث، ونشر صور الجثة للتعرف عليها.

اقرا ايضًا..

بسبب هاتف محمول.. بائع يطعن عاطلًا بمطواة

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز قليوب في القليوبية، بورود بلاغ من أحد المواطنين بالعثور على جثة طفل ملقاة في الزراعات في ميت حلفا بالقرب من كوبري الشرقاوية.

 

على الفور انتقلت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة ملقاة

أمام أول مدخل طريق المستشفى من ناحية كوبري الشرقاوية بميت حلفا بمركز قليوب القليوبية، وأنها لطفل عمره عامين يرتدي ملابسه كاملة وفي حالة انتفاخ، وذراعه اليمنى غير موجودة وجارِ فحص الجثة.

 

فيما أكد الأهالي أن الطفل غير معروف لديهم، وأنه لا توجد حالة تغيب بالمنطقة، وأن الجثة مجهولة الهوية ولم يتعرف عليها أحد من قاطني المنطقة، وقررت جهات التحقيق تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة، وكشف ملابساتها، وتحديد هوية الجثة، وكيفية وقوع الحادث، وفحص المشتبه فيهم

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا