عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد أن استولت على ملايين الجنيهات.. القبض على بوسي مستريحة الشرقية الجديدة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، مساء اليوم، من القبض على مستريحة جديدة بمدينة الزقازيق، تدعى"م. ر. ي" 49 سنة مدرسة رياض أطفال، وشهرتها "بوسى" على خلفية البلاغات المحررة ضدها من قبل عدد من الأهالي يتهموها بالنصب والأستيلاء على أموالهم والتي تقدر بملايين الجنيهات بزعم تشيلغها فى الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

 

وكان عدد من المواطنين بمدينة الزقازيق، قد حرروا عدة محاضر بقسم شرطة ثانى الزقازيق ومباحث الأموال العامة، ضد "م. ر. ي" 49 عاما، مدرسة رياض أطفال، وشهرتها "بوسى"، لقيامها بالنصب عليهم فى مبالغ مالية، بزعم تشغيلها فى التجارة بالأجهزة الكهربائية والمفروشات، وبعد مرور فترة طويلة تمطالت فى السداد أو ورد المبالغ المالية لأصحابها، وإمتعنت عن الذهاب لمدرستها بسبب تررد الأهالى على المدرسة ومطالبتها برد أموالهم، فيما يتم فحص المحاضر المحررة ضدها داخل مديرية أمن الشرقية، بعد القبض عليها.

 

وقال عدد من الضحايا أن المتهمة، إمتعنت منذ 6 أشهر عن دفع

القيمة الشهرية المتفق عليها من أرباح تشغيل الأموال وتماطلت فى السداد، وتم تحرير العديد من المحاضر ضدها بمديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الشرقية.

 

يذكر أن مديرية أمن الشرقية تلقت عدة بلاغات من الضحايا حملت أرقام

5759 لسنة 2022   جنح ثانى قسم ثانى الزقازيق، و5866 لسنة 2022 جنح ثانى الزقازيق ، و5846  جنح ثانى الزقازيق، و 3114 جنح ثانى الزقازيق لسنة 2022.

 

ومن جانبها  تقوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بفحص المحاضر المحررة ضد المشكو فى حقها، مواجهتها بأقوال الشاكين والوقوف على قيمة المبالغ المالية التى تحصلت عليها من الضحايا بزعم تشغيلها فى تجارة الأجهزة الكهربائية.