رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إحالة سيدة وعشيقها قتلا زوجها للجنايات بالسلام

حوادث

الاثنين, 16 مايو 2022 18:58
إحالة سيدة وعشيقها قتلا زوجها للجنايات بالسلامحبس ربة منزل
كتبت-منال رضاوى

 أحالت النيابة العامة بالسلام ربة منزل للمحاكمة أمام الجنايات بتهمة قتل زوجها بمساعدة عشيقها عقب ضبطه لهما داخل عش الزوجية بمنطقة السلام أول، بمحافظة القاهرة.

 

اقرأ أيضًا.. اكتشفي خيانة زوجك عن طريق وضعية هاتفه

 

جاء في نص قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات أنه بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة «أحمد. ع»، 25 عاماً، فرد أمن، «محبوس»، و«علا. ع»، 33 عامًا، ربة منزل، محبوسة، لأنهما في يوم 21 مارس 2021 بدائرة قسم

السلام أول محافظة القاهرة قتلا المجني عليه «وليد. م» عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه وعلى إثر اكتشاف المجني عليه وجود علاقة آثمة بين المتهمين ضمرا في نفسيهما قتله واستل الأول سلاحًا أبيض (سكين) وطعنه به في صدره وبطنه حال وجود الثانية بمسرح للشد من أزره قاصدين من ذلك قتله فأحدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على
النحو المبين بالتحقيقات.

 

ارتكبا الزنا بمسكن الزوجية

وأضاف قرار الإحالة أنه وقد ارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى، حيث إنه في ذات الزمان والمكان المتهم الأول؛ اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الزنا بأن واقعها بمسكن الزوجية فوقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأوضح قرار الإحالة أن المتهمة الثانية وهي زوجة المجني عليه ارتكبت الزنا مع المتهم الأول على النحو المبين بالتحقيقات، وكان القصد من ارتكاب جناية القتل تسهيل الهرب من ارتكاب جنحة الزنا.

 

وأشار قرار الإحالة إلى أن المتهمين أيضاً حازا وأحرزا سلاحاً أبيض (سكين) دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الشخصية.

أهم الاخبار