عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على 4 حرائق في أماكن متفرقة خلال ساعات

حريق
حريق

 شهدت محافظة الجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، 4 حرائق في أماكن متفرقة " إمبابة، الدقي، العجوزة، فيصل " ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحرائق ومنع خطر أمتدادها، ولم يسفر عن ذلك وجود إصابات أو خسائر في الأرواح. 


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، يفيد بورود بلاغا بنشوب 4 حرائق في أماكن متفرقة حيث نجح رجال الإطفاء   في السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بشارع هاشم الفخراني بمدينة الأمل التابعة لمنطقة إمبابة، ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة إمبابة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع خطر امتداده وتمت السيطرة عليه. 

 

كما تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشارع الزهراء تقاطع شارع عمان فى منطقة الدقى، إذ تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا

بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع خطر امتداده. 


فيما نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشارع العلمين فى ميدان الكيت كات التابع لمنطقة العجوزة، إذ تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، كما تم فرض كردون أمني بمحيط اشتعال النيران لمحاصرتها ومنع خطر امتدادها.

 

وفي منطقة فيصل، نجح رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بـ"شارع عمرو بن العاص – المطبعة"، إذ تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط اشتعال النيران لمحاصرته ومنع خطر امتدادها، ولم تسفر تلك الحرائق عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية، تحرر المحضر اللازم لكل واقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.