رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب شهامته .. قتل على يد جاره بمساعدة 3 آخرين في دمياط

المجني علية
المجني علية

لم يكن يعلم أن غروب شمس ذلك اليوم سيتزامن مع مقتله بعد أذان المغرب، ونحن في النصف الأول من  شهر رمضان حيث شهدت منطقة صلاح الدين بمدينة دمياط جريمة قتل بشعة بسبب شهامة  المجني عليه حاول فض مشاجرة، مما أدى إلي  مقتل صاحب ورشة نجارة بمساعدة 3 آخرين، تم القبض علي الجناة وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة. لمباشرة التحقيقات.

 لقى شاب يدعى ناصر أحمد الحناوي 41، مصرعه على يد أربعة من جيرانه وهم فتحي السيد الجابري عاطل وأحمد إبراهيم الجابري عاطل ومحمد السيد الجابري وشهرته موموش عاطل ومحمد علي أبو اسماعيل وشهرته أبو النوم عاطل، طعنا بالسكين، وتم إلقاء القبض على المتهمين.

وتلقي اللواء حسام بدرة مساعد الوزير لأمن دمياط إخطارا من العميد توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، بوصول شاب في العقد الرابع من العمر، إلى مستشفى التخصصي، جثة هامدة نتيجة عدة طعنات نافذة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثاني إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان، أكدوا نشوب مشادة كلامية بين شخص غريب عن المنطقة وبين المتهم الأول حيث تدخل المجني عليه وقام بإنقاذ الشاب الغريب مما أثار غضب

الآخر، قام على أثرها الأخير بتجميع 3 عاطلين من ذات العائلة وتربصوا بالمجني عليه بعد أذان المغرب مباشرة أثناء خروجه من منزله للجلوس علي إحدي المقاهي وقاموا بطعن المجني عليه بسلاح أبيض مطواه حيث قام الأول بالتشاجر معه وجلب الآخرين ثم قام الثاني والثالث بطعنة في الفخذ الأيمن وقام الرابع بطعنة في الصدر وأماكن متفرقة من الجسد. أدت إلي وفاته في الحال وسط بركة من الدماء ولم يتركوه إلا بعد تأكدهم ، من وفاته ، وعلى الفور تم نقله لمستشفى التخصصي، وتم القبض على الجناة وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث قررت النيابة العامة تسليم  جثة المجني  عليه من مشرحة مستشفي التخصصي لأسرته ، وتكليف أجهزة الأمن بسرعة كشف غموض الجريمة.