عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واجب الرياضيات يُوقع بطل جريمة منزل الأثرياء

المُتهم كامري المقبوض
المُتهم كامري المقبوض عليه

ألقت الشرطة الأمريكية في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية القبض على شاب أمريكي في نهاية عقده الثاني لتورطه في جريمة سطو مُسلح أسفرت عن مصرع شابة في مُقتبل عُمرها.

 

اقرأ أيضاً: الشرطة الأمريكية تُنقذ فتاة بعد أن خطفها صديقها السابق..تعرف على التفاصيل

 

بدأت القصة يوم 25 مارس الماضي حينما تفاجئت الضحية ناتالي ماندولي- 24 عاماً بدون سابق إنذار أو تحذير باقتحام منزلها بواسطة 3 رجال وسيدة بحثاً عن المال.

 

وأشارت تقارير محلية أمريكية إلى أن المُقتحمين طلبوا من المجني عليها فضلاً عن سيدة كانت برفقتها وقت الحادث منحهم المال تحت الترهيب، قبل أن تندلع معركة بالأسلحة النارية راحت ضحيتها ناتالي، فيما كانت السيدة التي معها محظوظة كفاية للنجاة بحياتها.

واجب الرياضيات يُوقع بطل جريمة منزل الأثرياء

وذكرت الشرطة أن حادث السرقة المُقترن بالقتل لم يكن عفوياً بل كان مُدبراً ومقصوداً لهذا البيت بالذات، وذكرت الصحافة الأمريكية أن من بين سكان المنزل شاب مشهور بتجارته في المجوهرات الثمينة عبر إنستجرام.

لم يكن الشاب صاحب التجارة الناجحة في المنزل وقت الحادث، ولكن عودته كانت في الوقت السليم لمُساعدة الشرطة على الإيقاع بالمُجرمين.

 

حيث ذكرت التقارير أنه طارد سيارة الجُناة ونجح في إيقاف حركتها بعد الاصطدام بالجزء الخلفي منها حتى اصطدمت في جدارٍ أوقفها تماماً.

وأجبر تصرف الشاب الشجاع العصابة المُسلحة على أن تترك السيارة لتفر هاربة ظناً أنهم أفلتوا من قبضة القانون للأبد، ولكن لم يعلموا حينها أنهم أوقعوا أنفسهم في المصيدة العادلة.

 

نقطة التحول الدرامي الأبرز في الواقعة تمثلت في مُعاينة الشرطة لسيارة العصابة، وأسفرت المُعاينة عن الكشف عن

الخيط الأول الذي أوقع بأحد الجُناة.

وكشفت المُعاينة عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تبين وجود حقيبة مدرسية تحتوى على جهاز كروم بوك، بالإضافة لنوت بوك "مُفكرة" خاصة بحلول الواجبات المدرسية في مادة الرياضيات المُثير أنها كانت تحمل اسم الطالب في المرحلة الثانوية كاماري أوليفر الذي يبلغ من العُمر 18 عاماً.

واجب الرياضيات يُوقع بطل جريمة منزل الأثرياء

أصبح أوليفر بسوء تدبيره المُشتبه الأول في الواقعة، وما عزز الاتهام المُوجه إليه اكتشاف  الشرطة تغيبه عن المدرسة وقت الجريمة بدون عُذر، فضلاً عن صور لكاميرات المُراقبة أظهرته وهو يتخلص من مُسدس بالقرب من مكان الحادث.

ولفت تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية إلى أن أوليفر بعد احتجازه لاحظت الشرطة وجود آثار لإصابات في وجهه، وحينما وجهت له تساؤلاً عن سبب تلك الخدوش أجابها بأنه تشاجر في إحدى الحفلات، وحينما واجهته باتهام المُشاركة في جريمة القتل تمسك بحضور محاميه.

واجب الرياضيات يُوقع بطل جريمة منزل الأثرياء

وينتظر المجتمع الأمريكي مُتابعة الجديد في مسار تتبع الجناة، وما ستُسفر عنه مُحاكمة أوليفر التي بدأت بالفعل. 

لمُتابعة المزيد من أخبار الحوادث شاهد من هنا