رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استجابة لما نشرته الوفد.. ضبط المتهم بالتعدي على فتاة بسلاح أبيض وتشويه وجهها بشبرا الخيمة

ضبط متهم
ضبط متهم

استجابة لما نشرته الوفد أمس، تمكنت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، في أقل من ٤٨ ساعة، ضبط المتهم بالتعدى على فتاة بسلاح أبيض " قطر" بسبب تعنيفها له على معاكستها، ما أسفر عن إصابتها بجروح في الوجه واليد، بعزبة إبراهيم بك دائرة القسم.

 

كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليبوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغا من فتاة مقيمة بشارع محمد الوسيمى وشهرته الوراقي آخر عزبة إبراهيم بك دائرة القسم، بقيام عاطل بالتعدي عليها بسلاح أبيض وتشويه وجهها. 

 

وبإجراء التحريات، تبين للمقدم أحمد موسى، رئيس مباحث القسم، ومحمد بسيم، معاون المباحث، أن الفتاة تدعى "ابتسام" مصابة بعدة جروح بالوجه واليد، كما تبين أن المتهم يدعى "سعيد عبدالوهاب" وشهرته "سعيد الحرامى"، اعتاد معاكسة المجني عليها مستغلًا علاقة الجيرة التى تربطهما، وقام عدة مرات بمراقبة الفتاة داخل غرفة نومها من بلكونة منزلها حيث إنه يقطن بالعقار المقابل لمنزل المجني عليها.

 

وتابعت التحريات، أنه يوم الواقعة قام المتهم بتتبع خط سير الفتاة وفور خروجها من منزلها

متوجهة إلى الجامعة التى تدرس بها تعدى عليهابسلاح أبيض " قطر"، ما أسفر عن إصابتها بجروح بالوجه واليد وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وأضافت التحريات، أن أحد جيران المجني عليها شاهد المتهم أثناء تعديه على الضحية فأسرع بالنزول للشارع وتعدى على المتهم بعصا خشبية ونجح في إنقاذها من الموت، فيما فر المتهم هاربًا، وبعد مرور أقل من ٤٨ ساعة تمكنت مباحث القسم من ضبطه، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 

فيما دشن أهالى عزبة إبراهيم بك، هاشتاج " حق ابتسام لازم يرجع " وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" طالبوا  فيه بسرعة إحالة المتهم للمحاكمة.