رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السيطرة على حريق منزل بالأقصرمن دون إصابات

حريق منزل
حريق منزل

 تمكنت قوات الحماية المدنية بالأقصر، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق شب بمنزل مبني من الطوب اللبن في قرية الحليلة بمدينة إسنا، من دون خسائر فى الأرواح. 

 

البداية عندما تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارًا من العميد إكرامي خيري، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بدائرة مركز إسنا. 

 

على الفور انتقل إلى مكان الحريق كلا من اللواء دكتور ولاء رضوان، مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب بإسنا وأرمنت، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس مدينة إسنا، والعقيد مروان عاطف مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد حسين رئيس مباحث المركز، والنقيب نادر العسكر مدير الحماية المدنية، ومحمود الضوي مدير إدارة التضامن الأجتماعي بإسنا.

 

 كما تم الدفع بـ٣ سيارات إطفاء وتمكن رجال الحماية من المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للعقارات المجاورة، وبالفحص تبين أن المنزل ملك المواطن "أسعد ي. ف" 45 سنة، مقيم بقرية الحليلة، وأنه مكون من طابقين، وبإجراء التحريات، تبين إن الحريق أسفر عن تفحم محتويات المنزل بالكامل وذلك بسبب ماس كهربائي.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة العامة التي أمرت بتشكيل لجنة من إدارة التضامن الاجتماعي والوحدة المحلية لمجلس مدينة إسنا لحصر التلفيات بالمنزل.