رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس قاتل صديقة وتقطيع جثته بصاروخ كهربائي في شبرا الخيمة

محكمة شبرا الخيمة
محكمة شبرا الخيمة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل صديقه وتقطيع جثته بصاروخ كهربائى ووضعه داخل حقيبتي سفر والقاه بالنيل للاستيلاء على أمواله وكمية من  المخدرات كانت بحوزته. 


كان اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين بغياب شقيقه عن المنزل، وبالفحص تبين ورود رسالة لصديق المتغيب على تطبيق واتس آب تتضمن أنه سيتم إبلاغه بمكان المتغيب. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، توصلت جهوده إلى تحديد مُرسل الرسالة لصديق المتغيب وتبين أنها ربة منزل مقيمة في مدينة الخصوص، وباستدعائها ومواجهتها قررت عدم صلتها بالواقعة، وأن مُرسل الرسالة صديقها وتبين من التحريات أن الأخير أحد أصدقاء المتغيب.


وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأكد أنه وصديقه المجني عليه، يتخذان من شقة مستأجرة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وكرًا لممارسة نشاطهما الإجرامي في تجارة المخدرات والسلاح، وطمعا منه في الإستيلاء على أموال تلك  التجارة من أسلحة ومواد مخدرة، قرر التخلص من المجني عليه وقتله.

وأضاف المتهم، أنه أثناء تواجدهما بالشقة

يمارسان نشاطهما الإجرامي، أطلق عيارا ناريا تجاه المجني عليه، فأحدث إصابته بالرأس، التي أودت بحياته، وعقب ذلك قطع جثته إلى أجزاء باستخدام صاروخ كهربائي، ووضعها داخل حقيبتي سفر وتخلص منهما، بإلقائهما بمجريات لنهر النيل - أحدهما بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، والأخر بالقليوبية، ثم تخلص من المتعلقات والصاروخ الكهربائي بإشعال النيران بهما.

وتابع المتهم، أنه استولى من الشقة على مبلغ مالي، وكمية من مخدر البودر، وأرشد عن مكانها، مضيفا أنه في سبيل تضليل أهلية المجني عليه سلم شقيق المجني عليه جزءًا من المبلغ المستولى عليه، وإخباره أن المبلغ خاص بشقيقه وأنه من متحصلات الاتجار بالمواد المخدرة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام، واليوم قرر قاضى المعارضات تجديد حبسه.