رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة وعشيقها يتخلصان من زوجها ويلقياه في مقابر العلالمة

مدير أمن بنى سويف
مدير أمن بنى سويف

نجحت الأجهزة الأمنية ببني سويف في كشف غموض العثور على جثة "فران" في العقد الرابع من العمر، مقيم قرية أبوصير الملق بمركز الواسطى، ملقاة وسط المقابر بشرق النيل.

 كان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة "أسامة ع.م" 35 عامًا، "فران"، ومقيم قرية أبوصير الملق بمركز الواسطى، شمال المحافظة، مبلغ باختفائه منذ أسبوع وعثر على جثته في مقابر قرية العلالمة بمركز بني سويف، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى، وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.
بتكثيف البحث والتحريات التي قادها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية والرائد محمد محروس رئيس مباحث مركز الواسطى، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "ن .ف.م"

30 عامًا.


وكشفت المعلومات ارتباط الزوجة بعلاقة آثمة مع أحد الشباب، وأنهما اتفقا سويًا على التخلص من المجني عليه، فقامت بتخديره، وأجرت اتصالًا هاتفيًا بعشيقها الذي استعان بصديقه، وقاموا بوضع الزوج في جوال، ونقلوه بسيارة ملاكي إلى مدينة بني سويف وتخلصوا منه وألقوا الجثة وسط المقابر.


وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين و بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بما جاء فيها، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.