عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 7 سنوات للمتهم بتكبيل والدته وسرقتها بشبرا الخيمة

محكمة
محكمة

 قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم السبت، برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، وعضوية المستشارين عبدالرحمن صفوت الحسيني، وياسر عكاشة المتناوي، وأمانة سر أشرف حسن، بمعاقبة المتهم بسرقة والدته عقب تكبيل يديها ووضع شريط لاصق على فمها، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.

 

أقرأ أيضًا..شاهد.. حريق عقار في شبرا الخيمة وأنباء عن وفاة طفلة 5 سنوات

 

 وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم حاول سرقة والدته كرها عنها، حيث تنبهت المجني عليها من نومها حال قيامه بتكبيل يدها بشريط لاصق وغلق فمها بمثله لمنع استغاثتها، ثم نصب على ظهرها سلاح أبيض "سكين"، فبث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، وسرق قرط ذهبي من أذنها ودبلة ذهبية من يدها ومبلغ مالي مائتان جنيه من حقيبتها ، وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسها والاستيلاء على المسروقات.

 

وفي ساق آخر أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس المتهمين بالتعدي على سائق بطلق نارى في مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة فى الأرض الزراعية بقرية شبرا هارس دائرة مركز شرطة طوخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد تامر موسى، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بإصابة

أحد الأشخاص بطلق نارى بالفخذ الأيسر وتسبب ذلك بفتحتى دخول وخروج، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وذلك في مشاجرة بينه وبين آخرين بسبب خلافات الجيرة.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن بقيادة المقدم محمد فتحى، رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول "م م م" 35 سنة، سائق، وطرف ثان "ك ع م" 46 سنة مزارع، و"م ع ا"59 سنة مزارع، بسبب خلافات الجيرة فى الأرض الزراعية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى بسلاح نارى "طبنجة"، وأحدثوا إصابة الأول.

 

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفوا بإرتكاب الواقعة وأكدا الأول أنه استخدم سلاح نارى طبنجة كانت بحوزته خلال المشاجرة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم بالواقعة، وتم التحفظ عليه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.