عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 9 عاطلين ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بالقليوبية

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم السبت، بحبس 9 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وعددًا من حيازة الأسلحة النارية، وطلبت تحريات المباحث حول كل واقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

اقرأ أيضًا..حبس 9 عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بالقليوبية

 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة أمنية بمراكز وأقسام الشرطة، لضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 9 عاطلين فى " بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة"، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن "800 جرام من مخدر الحشيش، و350 جرامًا من الهيروين المخدر، و70 جرامًا من مخدر البودر، و76 قرصًا مخدرًا"، فضلًا عن ضبط سلاح نارى طبنجة عيار 9 مم.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين.

 

يأتى ذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها ولا سيما ضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية.

 

وفي سياق آخر شنت الإدارة العامة لمرورالقليوبية، حملات مكبرة على مختلف مدن المحافظة، للتصدي للمخالفات المرورية، وخاصة ظاهرة السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ وضبط المركبات التى تسير بدون لوحات معدنية، وضبط السيارات المخالفة وقائدى المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كل المعوقات التى تعرقل

الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، أسفرت عن تحرير 2064 مخالفة مرورية.

 

كان تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أمجد محفوظ، مدير الإدارة العامة للمرور، يفيد بشن حملة مرورية قادها العقيد رامى سعد، رئيس مباحث المرور، على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق " القاهرة - الإسكندرية" الزراعي والطريق الدائري، أسفرت عن تحرير 2064 مخالفة مرورية لقائدي السيارات والدراجات النارية، بينها 1051 انتظار خاطئ، و530 مخالفة متنوعة، وضبط 44 سائقا يقودون بدون رخصة قيادة، و55 آخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

 

كما تمكنت الحملة من تحرير 23 مخالفة لقائدى دراجات بدون رخص قيادة، وحجز 18 دراجة غير مرخصة، وتحرير 17 مخالفة ملصقات، و307 تصالح فورى، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 15350 جنيهًا.

 

فيما تم شن حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائري بقليوب، أسفرت جهودها عن تحرير 22 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 16 رخصة تسيير وقيادة، وتحصيل 2450 جنيها مصالحات، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.