عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة سائق بطلق ناري في مشاجرة بطوخ

مشاجرة
مشاجرة

 أصيب سائق بطلق ناري، اليوم السبت، في مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات الجيرة في الأرض الزراعية بقرية شبرا هارس دائرة مركز شرطة طوخ، تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

اقرأ أيضًا.. إصابة تاجر بعدة طعنات في مشاجرة ببنها

 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد تامر موسى، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بإصابة أحد الأشخاص بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وتسبب ذلك بفتحتي دخول وخروج، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وذلك في مشاجرة بينه وبين آخرين بسبب خلافات الجيرة.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن بقيادة المقدم محمد فتحى، رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول "م م م" 35 سنة، سائق، وطرف ثان "ك ع م" 46 سنة مزارع، و"م ع ا"59 سنة مزارع، بسبب خلافات الجيرة فى الأرض الزراعية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى بسلاح نارى "طبنجة"، وأحدثوا إصابة الأول.

 

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفوا بإرتكاب الواقعة وأكدا الأول أنه استخدم سلاح نارى طبنجة كانت بحوزته خلال المشاجرة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم بالواقعة، وتم التحفظ عليه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم، بمعاقبة المتهم بخطف طفل وهتك عرضه بالإكراه، بالسجن المؤبد، كما قضت بمعاقبته  بالسجن المشدد 3 سنوات لإحرازه كمية من جوهر الحشيش المخدر، والسجن لمدة سنة وتغريمه

خمسة آلاف جنيه عن واقعة إحرازه سلاح ناري من دون ترخيص.

 

وذكرت المحكمة في حيثيات حكمها، أن المتهم قام بخطف طفل يبلغ من العمر 14 عامًا بالإكراه، بأن استوقفه مشهرًا سلاح أبيض "سكين" واقتاده عنوة إلى مسكنه مهددًا إياه بإلحاق أذى بدني به وقام على إثر ذلك بهتك عرضه بالقوة والتهديد.

 

وأوضحت المحكمة، أنه كان ذلك حال تعاطي المتهم جوهر الحشيش المخدر وإجباره المجني عليه بطريق الإكراه إلى تعاطي الحشيش المخدر وإحرازه سلاحا أبيض من دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الشخصية، وأكدت تحريات فرع البحث الجنائي بالقليوبية على صحة الواقعة.

 

وكانت النيابة العامة، قامت بمعاينة مسكن المتهم فعثر بداخله على ٤ قطع من جوهر الحشيش المخدر وكذا سلاح ناري غير مرخص فرد خرطوش عيار 12 كامل وصالح للاستعمال، كما ثبت بتقرير الطب الشرعي أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من ملاءة السرير من بصمة المتهم وايجابية عينة البول للمتهم والمجني عليه للحشيش المخدر.