رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

أصيب 3 أشخاص، اليوم السبت، بكدمات وسحجات مُتفرقة بالجسم، فيما تم القبض على 3 آخرين، وذلك في مشاجرة بالأسلحة النارية فيما بينهم بسبب خلافات الجيرة ، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

أقرأ أيضًا..الاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا في مشاجرة بالعياط

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور، مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة ووقوع مصابين بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كلا من طرف أول، "حسن ص ص" 77 عامًا، بالمعاش، ونجله "جاسر ح ص " 26 عامًا  عامل، و"حمدي ح ص" 21 عامًا، عامل.

 

وبين طرف ثان، كلًا من "السيد ح أ" 64 عامًا، جزار،

مصاب بكدمات في الساق اليسرى، وشقيقه "مصطفى ح أ" 61 عامًا، عامل، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، و"فارس ع أ" 17عامًا، عامل، مصاب بسحجات في الساعد الأيسر، الطرفان يقيمان دائرة المركز.

 

ضبط بحوزة الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع، تم التحفظ عليه، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والشتم والضرب،  وأتهم الطرف الثاني الثالث من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء بقصد التهديد بسبب خلافات الجيرة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.