عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجثة مرمية في الطريق.. كشف غموض شخص مقتول في أسيوط

مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن أسيوط

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مقتول وملقى بالطريق، وتم التوصل إلى 3 عاطلين وراء ارتكاب الواقعة وتم إلقاء القبض عليهم وأقروا بالجريمة انتقامًا من المجني عليه لوجد خلافات بينهم وبين أحدهم، وتم إحالتهم الي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من بعض الأهالى بالعثور على جثة (عامل، مقيم بدائرة المركز) بطريق فرعى بدائرة المركز وبها عيار نارى وبجواره دراجته النارية، وما قرره شقيقه أن المجنى عليه كان متجهاً لأرضه الزراعية بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبنوب.

 أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط عن أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص- مقيمين بدائرة المركز).

 قرأ أيضًا.. مصرع سيدتين في حادث مروري بالطريق الأوسط الصحراوي

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم (فرد محلى)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح المضبوط، وقرر أحدهم بأنه نظرًا لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليه فعقد العزم على التخلص منه واتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 في سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، متضمنًا استغاثة صيدلانية من تعدى جارتها عليها باستخدام ماسورة حديدية، ويظهر بمقطع الفيديو سيدة تستغيث بمتابعيها وأخرى تتوجه نحوها للتعدى عليها وتدخل عدد من المواطنين

للفصل بينهما. 

بالفحص تبين أنه تم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية، وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف إثنين من أطراف الواقعة وإخلاء سبيل أخرى بضمان مالى.

وفي واقعة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف ملابسات واقعة مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي متضمنًا استغاثة من قيام شخصين بإضرام النيران بكاميرات المراقبة الخاصة بأحد المنازل بالشرقية وإشعال النيران بالمنزل، وتبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة وتم إلقاء القبض عليه.

بالفحص تبين قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز  شرطة فاقوس بالشرقية بإضرام النيران بكاميرات المراقبة الخاصة بمنزل زوجته السابقة عن طريق قيامه بلف قطعة قماش على عصا وإضرام النيران بالكاميرات بسبب خلافات زوجية بينهما.

 عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حتى لا تتمكن طليقته من مراقبته لكونه مقيم بمسكن مجاور لها، وباستدعاء زوجته السابقة أيدت ما جاء بالفحص واتهمت طليقها باضرام النيران لذات السبب.