عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف ملابسات واقعة التعدي على صيدلانية بماسورة

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

 كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنًا استغاثة صيدلانية من تعدي جارتها عليها باستخدام ماسورة حديدية، ويظهر بمقطع الفيديو سيدة تستغيث بمتابعيها وأخرى تتوجه نحوها للتعدى عليها وتدخل عدد من المواطنين للفصل بينهما. 

 وبالفحص تبين أنه تم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية، وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف إثنين من أطراف الواقعة وإخلاء سبيل أخرى بضمان مالي.

 وفي واقعة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف ملابسات واقعة مقطع فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي متضمنا استغاثة من قيام شخصين بإضرام النيران بكاميرات المراقبة الخاصة بأحد المنازل بالشرقية وإشعال النيران بالمنزل، وتبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة وتم إلقاء القبض عليه.

 

اقرأ أيضًا.. مصرع فتاة إثر سقوطها من بلكونة منزلها ببنها

 

 بالفحص تبين قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز  شرطة فاقوس بالشرقية بإضرام النيران بكاميرات المراقبة الخاصة بمنزل زوجته السابقة عن طريق قيامه بلف قطعة قماش على عصا وإضرام النيران بالكاميرات بسبب خلافات زوجية بينهما.

 عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حتى لا تتمكن طليقته من مراقبته لكونه مقيم بمسكن مجاور لها، وباستدعاء زوجته السابقة أيدت ما جاء بالفحص واتهمت طليقها بإضرام النيران لذات السبب.