عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بحوزتهما 70 طربة حشيش السجن 8 سنوات لسائقين في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي رئيس المحكمة بالسجن 8 سنوات لكل من "ف.ع.ع" سائق و"إ.ع.م" سائق لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة. 

 

صدر القرار بعضوية كل من المستشارين عبد الفتاح محمد الزارع والسيد مصطفى الحوراني وسكرتير الجنايات كريم الجنادي.

 

كانت القضية رقم  25760 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

 

توصلت تحريات ضباط مكافحة المخدرات قيام كل من "ف.ع.ع" سائق و"إ.ع.م" سائق بمزاولة نشاطا إجراميا تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجها على عملائهما بدائرة القسم وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم إلقاء القبض على

المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش داخل سيارة وبتفتيشها تبين وجود جوال بالاستيكي بداخله عدد 70 طربة لمخدر الحشيش وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على مبلغ مالى وهاتف محمول وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على مبلغ مالى وهاتف محمول.

 

وبمواجهتهما أقرا لحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما وتحرر محضر بالواقعة وبعرضهما على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين.