رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة شاب وإصابة والديه وشقيقه بحالة إعياء شديدة في بني سويف

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

لفظ شاب يبلغ من العمر 23 عامًا أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى بني سويف الجامعي، اليوم، بالإضافة إلى إصابة والدته ووالده، وشقيقه الأصغر، على إثر إصابتهم بحالة إعياء شديدة، ليلة أمس داخل منزلهم بحي الجزيرة المرتفعة في مدينة بني سويف، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.


البداية كانت بتلقي اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارًا، من نقطة شرطة مستشفى بني سويف الجامعي، باستقبالها أسرة مكونة من الزوجين واثنين من الأبناء، مصابين بحالة إعياء شديدة، ووفاة الأبن الأكبر، وجرى إيداع جثته مشرحة المستشفى، فيما تم نقل الأم والأب إلى قسم الباطنة بالمستشفى، ونقل الابن الأصغر إلى قسم الرعاية المركزة بالمستشفى.

أسماء المصابين والمتوفي في الحادث
 وتبين أن الأسرة مكونة من الزوجين واثنين من الأبناء وهم الأب ويدعى محمد حسن سيد، مصاب بحالة إعياء، وتم حجزه في قسم الباطنة بالمستشفى، يبلغ من العمر 62 عاما، والزوجة وتدعى عازه عبد الجواد، وتبلغ من العمر 61 عاما،

وتم حجزها بقسم الباطنة بالمستشفى، والابن الأكبر ويدعى عبد الرحمن، ووصل جثة هامدة، يبلغ من العمر 23 سنة، والابن الأصغر معتز 21 عاما، وجري نقله الرعاية المركزة بالمستشفى، كما تبين أن الأسرة تقيم بمنطقة الجزيرة المرتفعة في مدينة بني سويف.
تحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإجراء تحريات رجال البحث الجنائي حول الواقعة، وسؤال الزوجين فور تحسن حالتهما، وإيداع الجثة مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة لبيان سبب الحادث وملابساته وظروفه.
وتكثف مباحث بني سويف جهودها لبيان سبب الحادث سواء الاشتباه بالتسمم الغذائي أو اختناق غاز، وبيان وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.