عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل ضُبط بحوزته كمية من الهيروين في الخانكة

حبس متهم
حبس متهم

 أمرت نيابة الخانكة، اليوم الأحد، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة

حيث ضبط بحوزته كمية من مخدر الهيروين، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكميائي لفحصها وكتابة تقرير بشأنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

 

اقرأ أيضًا..ضبط عاطل متهم بالاتجار في الحشيش بالخانكة

 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين والبودر" بدائرة المركز.

 

 وعلى الفور خرجت قوة أمنية من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الخانكة وتمكنت من ضبط "ع. ر. ع"، 19 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز، وبحوزته 60 لفافة من مخدر الهيروين و20 كيس بلاستيكى بها مادة البودر المخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته الأثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم.

 

وفي واقعة أخرى أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة

" مخدر الحشيش" ، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكميائي لفحصها وكتابة تقرير بشأنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

 

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات سرية لضباط مباحث المركز بقيام عاطل بالاتجار في مخدر الحشيش متخذًا من محل سكنه وكرًا لترويج المواد المخدرة.

 

وعلى الفور خرجت قوة أمنية وتمكنت من ضبط "م. م. م"، 33 سنة، عاطل، مقيم أبو زعبل دائرة المركز، وبحوزته 10 فرش من مخدر الحشيش، تزن حوالى 1 كيلو جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

 

 وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.