رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استكمال محاكمة محاميي كريم الهواري المتهمين بمحاولة إتلاف كاميرات حادث الشيخ زايد

محكمة
محكمة

 تواصل محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، نظر ثالث جلسات محاكمة المحاميين المتهمين بانتحال صفة قضائية، ومحاولة الشروع في إتلاف كاميرات حادث الشيخ زايد، التى رصدت الواقعة المتهم فيها كريم الهواري، المتسبب في وفاة 4 طلاب.

 

اقرأ أيضًا.. 

 

تفاصيل أولى جلسات محاكمة كريم الهواري المتهم بدهس 4 طلاب بالشيخ زايد

 

 كانت النيابة أحالت المتهمين لمحكمة الجنح مع استمرار حبسهما، وخلال التحقيقات نفى المتهمان ما نسب إليهما من اتهامات، وأكدا أنهما توجها إلى المكان المذكور، من أجل تصوير كاميرات المراقبة المثبتة على الفيلا، لتقديم طلب لجهة التحقيق، بتفريغها وإرفاق نتائج التفريغ بالتحقيقات كما نفيا انتحالهما صفة قضائية، أو سعيهما للحصول على كاميرات المراقبة، أو إتلافها.

 

 ووجهت لهما النيابة تهمتى انتحال الصفة والشروع فى إتلاف كاميرات المراقبة، واستمعت إلى أقوال مالك المنزل صاحب كاميرا المراقبة التي سجلت حادث الشيخ زايد.

 

 وقال المالك إنه فوجئ بقدوم 4 أشخاص لفيلته وطلبوا الكاميرات التي رصدت الحادث وادعوا أنهم محققون وشك الشاهد في سلوكهم ورفض طلبهم وانتقل النيابة لإخطارها بما جرى وأثناء تواجده لسرايا النيابة شاهد اثنين من المتهمين هناك، وتعرف عليهما، واتضح أنهما من هئية دفاع كريم الهواري. وأمرت النيابة حينها بالتحفظ عليهما.

 

 وأكد المتهمان أنهما كانا يبحثان عن دليل لتبرئة موكلهما، وهما محاميان عن المتهم، الذي تسبب في حادث الشيخ زايد، مشيرين إلى أنهما لم يكن قصدهما إخفاء أي أدلة تدين المتهم.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.