رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطلين ضُبط بكمية من الهيروين بالخانكة

الهيروين
الهيروين

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الجمعة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة "الهيروين، والشادو المخدر" بدائرة مركز شرطة الخانكة، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائى لفحصها وكتابة تقرير بشأنها، وطلبت تحريات المباحث حول  الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين. 

 

كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضباط مباحث المركز، بقيام عاطلين بالإتجار بالمواد المخدرة "الهيروين والبودر"، بدائرة المركز.

 

تم إخطار اللواء محمد العنانى، مدير المباحث الجنائية، كما تم تشكيل حملة أمنية من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الخانكة، تمكنت من ضبط "أ

ع إ"، 25 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز ، و"ح ا ع"، 35 سنة، عاطل، مقيم أول السلام القاهرة، وبحوزتهما 110 لفافات من  الهيروين، و60 كيس بلاستيكى بها مادة البودر المخدر، ومبلغ مالى، وسلاح أبيض "مطواة"، و2 هاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهما، والهاتفين المحمول للتواصل مع عملائهما، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.