رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس تاجري مخدرات عقب ضبطهما بكيلو هيروين بسوهاج

حبس تاجري مخدرات
حبس تاجري مخدرات

قررت النيابة العامة لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج حبس تاجري مواد مخدرة عقب إلقاء القبض علبهما وبحوزتهما كيلو من مسحوق الهيروين المخدر بقصد الإتجار 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وكان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد بالإشتراك مع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج قد تمكنوا من إلقاء القبض على عاملين أحدهما يقيم بقرية الصوامعة غرب بمركز طهطا والآخر بقرية بنى هلال دائرة مركز المراغة وبحوزتهما كيلو من مادة الهيروين المخدر ومبلغ مالي وهاتفي محمول وسلاح أبيض "مطواة" وتوك توك وذلك عقب استهداف المتحرى عنهما بكمين أعد لهما بمدخل قرية بنى هلال.


تعود أحداث الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" مفادها قيام عاملين أحدهما من قرية الصوامعة غرب بطهطا والثانى بقرية بنى هلال بالمراغة أثناء قيامهما بجلب كمية كبيرة من مخدر الهيروين متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى بقصد الإتجار.


وبعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان

النيابة العامة والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما متلبسين بالحرز والحيازة.


وأسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة من ضبط على المتحرى عنهما أثناء تواجدهما بدائرة المركز وبحوزتهما كيلو وذلك بكمين أعد لهما بمدخل قرية بنى هلال.


وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما والتوك توك للتنقل والترويج .
 
حرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد لهما في الموعد القانوني.