رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل الليلة الحزينة لغرق 8 عمال في نيل منشأة القناطر.. إجراءات عاجلة من النيابة

سقوط سيارة تقل عمال
سقوط سيارة تقل عمال في النيل

ليلة حزينة مرت على 8 أسر  راح أبناءهم الـثمانية ضحايا غرق سيارة ربع نقل كانت تقل عمالا وسقطت في النيل أثناء عبورها معدية نيلية بمنسأة القناطر، وتفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وقيادات المديرية مكان الحادث، كما انتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة ونجا السائق و14 عامل آخرين من الموت أنقدهم رجال الإنقاذ النهري.

 

اقرأ أيضا..  انتشال 8 جثامين إثر سقوط سيارة محملة بالعمال في مياه النيل بالجيزة

 

 

وفتحت النيابة تحقيقات موسعة حول الحادث وصرحت بدفن جثث الضحايا واستعلمت عن الحالة الصحية للناجين.

 

واستمع رجال المباحث لأقوال الناجين وقالوا إنهم يعملون بإحدى المزارع بطريق الإسكندرية الصحراوي، وخلال عودتهم مستقلين السيارة بالصندوق الخلفي لها، متجهين إلى قريتهم بمحافظة المنوفية، سقطت السيارة بفرع رشيد خلال العبور من خلال المعدية، مما أسفر عن غرق عدد منهم كما استمع رجال المباحث إلى السائق الذي أكد اختلال عجلة القيادة من يده. وانتقل أهالي الضحايا إلى مكان الحادث لاتسلام جثامين أبنائهم.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا بسقوط سيارة من معدية وعلى الفور انتقل رجال المباحث بالجيزة ورجال الإنقاذ الى المكان الواقعة وتم الدفع بالمعدات الثقيلة وسيارات الإسعاف واتخاذ

لإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

كشفت التحقيقات أن السيارة النقل كانت محملة بعدد من العمال قادمين من أحد المزارع بطريق مصر إسكندرية الصحرواى متجهين إلى محافظة المنوفية وأثناء وجود السيارة المحملة بالعمال على ظهر معدية نيلية في منطقة القطا بمنشأة القناطر سقطت في مياة النيل.

 

وكانت تلقت أجهزة الأمن بلاغا من النجدة بسقوط سيارة تحمل عدد كبير من الأشخاص فى الرياح البحيرى بامتداد فرع رشيد بقرية القطا فى الجهة الفاصلة بين منطقتى منشأة القناطر بالجيزة وأشمون بالمنوفية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين سقوط سيارة ربع نقل وتم انتشال 8 جثامين حتى الآن فيما تم الدفع بلانش بحرى للبحث عن آخرين مفقودين.

 

وتم تحرير المحضر اللازم  وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.