رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المتهم بقتل فتاة الشيخ زايد: كنت عاوز فلوس ولما شافتني قتلتها بالسكين

حبس متهم
حبس متهم

 اصطحب فريق من النيابة العامة بأكتوبر وزايد، المتهم بقتل فتاة أجنبية داخل شقتها بالشيخ زايد، لتمثيل الجريمة تحت حراسة أمنية، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وصرحت بالدفن، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا.. رفع البصمات من مسرح جريمة مقتل فتاة داخل شقة بالشيخ زايد

 

 وأدلى المتهم خلال التحقيقات بتفاصيل الواقعة، وأكد أنه كان يتردد على الفتاة لوجود معرفة سابقة بينهما، وأخيرًا مر بأزمة مالية، فاستغل تواجد الضحية بمفردها وخطط لسرقتها، وليلة الجريمة شاهدته المجني عليها وفضحت أمره فلم يجد مفرًا أمامه سوى قلتها، فأنهى حياتها بطعنات عدة باستخدام سلاح أبيض سكين، وفر هاربًا وأرشد عن سلاح الجريمة.

 

 نجح رجال المباحث في كشف لغز الجريمة، وانتقل فريق من خبراء الأدلة الجنائية لمسرح الجريمة للمعاينة ورفع البصمات، كما فحص رجال المباحث

علاقات الفتاة لتحديد هوية المترددين عليها قبل الجريمة وفرغت كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الجريمة.

 

 كشفت التحريات الأولية، أن الضحية تقيم بمفردها بالشقة، وطعنها مجهول بسلاح أبيض، واستمع رجال المباحث إلى أقوال عدد من الجيران، إضافة إلى فحص هاتفها المحمول، وآخر المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة لها.

 

 تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي  قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا بالعثور على جثة فتاة  أجنبيه داخل شقة بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.