رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيقان يقتلان سائقا لخلاف على سيجارة

شقيقان يقتلان سائقا لخلاف على سيجارة - أرشيف

قتل شقيقان، سائق توك توك بالسكاكين عقب تدخله للدفاع عن احد أصدقائه في مشاجرة بسبب "سيجارة" وفرا هاربين وتم ضبطهما واحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء فاروق لاشين مساعد الوزير لأمن الجيزة إخطارا من النقيب محمد كمال بإدارة قوات الأمن بالعثور على جثة بها عدة طعنات متفرقة بالجسم بجوار محطة كهرباء بطريق الفيوم.

انتقل إلى مكان الحادث اللواء كمال الدالى مدير ادارة البحث الجنائي بالجيزة وتبين أن الجثة لخيري فرج 31 سنة سائق توك توك ومصاب بثلاث طعنات بالظهر والكتف والبطن.

تم اعداد خطة لضبط الجناة وتبين من تحريات المقدم مدحت فارس رئيس مباحث الهرم ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من احمد عادل وشقيقة

محمد.

أعد كمين لضبط المتهمين وتمكن رجال مباحث الهرم من ضبطهما بأحد الاكمنة المعدة لهما واعترفا بارتكاب الواقعة وذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما وبين كل من احمد الجيزاوى ومحمد حنفى لخلاف على سيجارة وتدخل المجني عليه لمناصرة الطرف الثاني فعاجله الشقيقان بطعنات اودت بحياته وفرا هاربين وحمله أصدقاؤه لمحاولة إنقاذه وتوصيله إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الاخيرة قبل الوصول الى المستشفى فعادوا والقوا الجثة مرة ثانية بمكان العثور عليه.