ضبط 9 من الهاربين في حملة أمنية بالفيوم

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 03 مايو 2011 17:42
الفيوم- سيد الشورة :

شنت أجهزة الأمن بالفيوم حملة مفاجئة على مساكن دمو الجديدة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من السجون الذين لجأوا إليها بعيدا عن أعين الشرطة.

قامت الحملة بإشراف اللواء مرسى عياد مدير الأمن بالقبض على ثلاثة من الهاربين من سجن الفيوم العمومى أثناء الانفلات الأمنى أواخر يناير الماضى، كما تمكنت من ضبط 6 من الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام.

كانت الحملة التى قادها اللواء محمد وائل نائب مدير الأمن، والعميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائى وشارك فيها ضباط الإدارة قد تمكنت من القبض على، عادل محمود سيد حسان 30 سنة الهارب من سجن الفيوم العمومى فى

قضية إحراز سلاح بدون ترخيص وضبط بحوزته ربع كيلو من نبات البانجو المخدر، وضبط محمد زيدان محمد حسن 25 سنة والذى كان محبوسا على ذمة قضية قتل، ورجب مراد رجب 25 سنة هارب من قضية مخدرات وإحراز سلاح .

كما تم ضبط البطل محمد عطيه من أبو تيج بأسيوط وبحوزته طبنجة 9 مللى بدون ترخيص، ومحمد عبد الفتاح ربيع قطب وبحوزته 14 سرنجة تحوى موادا مخدرة، ومحمد عمار عبد العزيز وبحوزته كمية من الحشيش، وخضر محمد حسن وبحوزته سلاح أبيض، ومحمد جمال محمد صابر، وراضى جابر أيوب وبحوزتهما أسلحة غير مرخصة وهاربين من أحكام قضائية.

أهم الاخبار