رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القاتل والمقتول.. التصريح بدفن جثتي جريمة شبرا الخيمة

المتهم بقتل زوجته
المتهم بقتل زوجته في شبرا الخيمة ينهي حياته قفزًا من الطابق

 صرحت نيابة شبرا الخيمة بدفن جثتي جريمة شبرا الخيمة، إذ قام المتهم بقتل زوجته بـ 8 طعنات بالسكين وأنهى حياته قفزًا من الطابق الـ 12 من العقار محل سكنهما، وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على سلاح الجريمة، واستمعت لأقوال شهود العيان.

اقرأ أيضًا.. تعالوا خدوا بنتكوا أنا قتلتها.. آخر كلمات المهندس قاتل زوجته في شبرا الخيمة

 

كشف جيران المجني عليها أن المتهم أنهى حياة زوجته بـ 8 طعنات بالسكين واتصل بذويها يبلغهم بالجريمة قائلا لهم: "تعالوا خدوا بنتكوا أنا قتلتها".

 

روى عم صلاح  أحد سكان الشقة المجاروة لشقة شريهان ضحية زوجها في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أن الضحية حسنة السمعة وقاطنين في العقار منذ ما يقرب من عام ونصف وخلال تلك الفترة لم يقموا بافتعال أي مشاكل مع الجيران.

 

كما أكد شاهد العيان أن المتهم منطوي وغير متواصل مع جيرانه قائلا – الناس دي في حالهم وياسر منعزل عن الجيران"، موضحًا أن المتهم فكر في الموت وفور وصول الشرطة قفزا على منشر الغسيل وهدد بالانتحار ثم قفز من شرفة المنزل.

 

وانتقل فريق من نيابة شبرا

الخيمة إلى مسرح الجريمة وكشفت المناظرة أن المتهم أنهى حياة زوجتها بـ 8 طعنات متفرقة بالجسد وتركها غرقة في دماؤها ووقف بشرفة المنزل مهددا بالانتحار قبل أن يلقي بنفسه من الطابق الـ 12 من العقار محل سكنهما.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة بمصرع مواطن وزوجته انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام مواطن بقتل زوجته وانتحر بعد ذلك بإلقاء نفسه بعدها من شرفة المنزل ليلقي مصرعه في الحال.

 

كشفت التحقيقات قيام التهم ويدعى ياسر - مهندس -  بقتل زوجته وانتحاره بإلقاء نفسه من الطابق الـ12 من العقار المقيمين به بدائرة قسم أول شبرا الخيمة ومصرعهما هما الإثنين.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.