عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط هروب جماعي بسجن البدرشين


حاول 58 مسجونا بسجن البدرشين المركزى مساء امس الاثنين حفر نفق داخل السجن للهروب من خلالة وأنشأوا فتحة فى احدى غرف السجن بقطر 1 متر للفرار منها ولكن تمكنت مباحث السجن من إحباط هذه المحاولة وعقب ذلك انتاب المساجين حالة من الهياج وقاموا بتحطيم 8 بوابات داخلية للغرف وتم السيطرة عليهم ونقل المساجين الى السجن الاحتياطى بالتعاون مع القوات المسلحة.
تلقى اللواء عمر الفرماوى مساعد الوزير لامن اكتوبر اشارة من ضابط نوبتجى السجن المركزى بالبدرشين بسماعة اصوات طرق من داخل غرف السجن فانتقلت قوة من مديرية الامن الى السجن.
وتبين ان 3 مساجين وهم كل من عيد رمضان وحسن عبدالفتاح ومرجان حنفى يقومون بحفر نفق باحدى الغرف وبقطر 1متر واثناء ضبط المساجين انتاب باقى المساجين حالة هياج شديدة

واستخدموا صنابير المياة والمواسير الحديدية فى تحطيم ابواب غرف الحجز واتلفوا منها 8 بوابات كما اتلفوا دورات المياه الموجودة بغرف السجن ورشقوا قوات الامن بالصنابير والمواسير .
وانتقلت قوة من الجيش الى السجن لمعاونة قوات الشرطة فى السيطرة على المساجين الذين اعترفوا بإنشاء النفق ليتمكنوا من الهرب من السجن.
واخطر اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية الذى أمر بنقل المساجين الى سجن الترحيلات لحين الانتهاء من اعمال صيانة سجن البدرشين و أخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وانتقلت لمعاينة السجن.