عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات عاطل بسرقة السيارات في شبرا

سرقة سيارة
سرقة سيارة

 أقر مسجل خطر  بممارسته نشاط إجرامي في سرقة السيارات وقيامه بسرقة سيارة من منطقة شبرا بأسلوب "المفتاح المصطنع"، كما اعترف بحيازته المخدر بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بمحيط سكنه وباستدعاء المُبلغ تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 وكانت مباحث القاهرة قد تمكنت من إلقاء القبض على عنصر إجرامي وراء سرقة سيارة من أسفل عقار سكني بمنطقة شبرا، وحرر محضر بالواقعة.

 تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة سيارته حـال توقفها أسفل العقار سكنه وبإجراء التحريات وجمع المعلومات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية).

 

اقرأ أيضًا..ننشر اعترافات عامل قتل مسجل خطر

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمحل سكنه، وبحوزته (فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالي – هاتف محمول) .

 

 وفي واقعة أخرى سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة صاحب محل بحوزته ربع طن دواجن ولحوم غير صالحة قبل بيعها على المواطنين، وتحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإعدامها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت التحريات عن قيام صاحب محل مواد غذائية بإدارته المحل دون ترخيص، وحيازته كميات من الدواجن واللحوم  مجهولة المصدر الفاسدة وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية غاشًا بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 وعثر بداخل المحل المشار إليه على: (263 كيلو "لحوم – دواجن – كبد وقوانص – سجق" وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، وتم التحفظ على المضبوطات وإحباط ترويجها وبيعها للمستهلكين.